ترفية

سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز عن عمر يناهز 55 عام

منذ قليل أعلنت العديد من المصادر المسؤولة ونقابة الفنانين عن وفاة الفنان طارق عبد العزيز حيث تم تأكيد الخبر مساء اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، لتضج مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالنبأ المتداول معبرين عن حزنهم الشديد مقدمين خالص التعازي والمواساة لذوى الراحل، وقدم العديد من نجوم الفن والدراما المصرية التعازي في الراحل طارق عبد العزيز.

وفاة الفنان طارق عبد العزيز

أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن خبر وفاة الفنان طارق عبد العزيز مساء اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، عن عمر يناهز 55 عام ليقدم التعازي والمواساة لعائلة الراحل مشير أن عائلة الراحل تستكمل في الوقت الحالي إجراءات دفن الراحل طارق عبد العزيز، ومن المتوقع أن يتم تشيع جثمان الراحل خلال الساعات القليلة القادمة.

سبب وفاة طارق عبد العزيز

ووضحت العديد من المصادر المسؤولة أن سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز تعرضه لأزمة قلبية حادة وتعرض لتشنجات حيث تم نقله إلى أحد مستشفيات الشيخ زايد، ليتم الإعلان عن وفاته مساء اليوم نتيجة تدهور حالته الصحية، وقد تفاعل الكثير من رواد الشوسيال ميديا مع نبأ وفاة الفنان طارق عبد العزيز معبرين عن حزنهم الشديد مقدمين خالص التعازي والمواساة لعائلة الفقيد.

ومن أبرز وأهم الأعمال الفنية التي شارك فيها، أستاذ ورئيس قسم، خارج السيطرة، سكر زيادة، فكرة بمليون جنيه، قابيل، رحيم، ريح المدام، أصحاب ولا بزنيس، فيلم ثقافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى