ترفية

سبب وفاة الفنان عثمان محمد علي عن عمر يناهز 88 عام- ويكيبيديا من هو عثمان محمد

منذ قليل أعلنت نقابة الممثلين عن وفاة الفنان القدير عثمان محمد علي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالي مساء اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، عن عمر يناهز 88 عام، وكان الراحل قد تعرض لوعكة صحية حادة دخل على أثرها المستشفى لتلقي العلاج، إلا أن أعلن عن وفاة عثمان محمد من داخل أحد المستشفيات، ونعي النقابة الفنان الراحل القدير الذي يعتبر من عملاقة الدراما المصرية.

وفاة الفنان عثمان محمد علي

تلقي جمهور ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان القدير عثمان محمد علي الذي أعلن عن وفاته خلال الساعات الماضية، وعبر المتابعين عن حزنهم الشديد من خسارة القامة الفنية الكبري، مقدمين خالص التعازي والمواساة لعائلة الراحل، وخاصة ابنته الفنانة الكبيرة سلوى عثمان الذي نعت والده باكية ومؤكدة خبر وفاته.

فقالت الفنانة الكبيرة سلوى عثمان أنها كانت تتوقع أن يكون والده تعرض لغيبوبة سكر وسيعود إلى منزله فور تحسن حالته الصحية، ونعت عثمان محمد باكية ليقدم لها الألاف من المتابعين خالص تعازيهم ومواساتهم بعد فقدان قامة فنية كبيرة مثله.

ويكيبيديا من هو عثمان محمد علي

ولد الفنان عثمان محمد علي في 13 أبريل 1935 من محافظة الإسكندرية، قدم الراحل الكثير من الأعمال الفنية المختلفة حيث أنه اشتهر بتقديم الأدوار الثانوية مقدم أعمال سينمائية وتلفزيونية، من أبرز أعمال مسلسل عائلة الحاج متولي، والعطار والسبع بنات، والعراف، لن أعيش في جلباب أبي، أفراح أبليس، الأدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى